آخر الأخبار

الزمالك بطل السوبر الافريقي في كرة اليد على حساب الأهلي

توج نادي الزمالك بطل السوبر الافريقي في كرة اليد بعد أن تغلب على نظيرة النادي الأهلي بنتيجة 28 مقابل 27

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي بعد الفوز على نظيره الأهلي ٢٨-٢٧ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة بصالة حسن مصطفى المغطاة بالسادس من أكتوبر ببطولة السوبر الأفريقي.

الزمالك بطل السوبر الافريقي

وبدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين وتقدم الأهلي ٤-٢ مع تألق حارسه محمد الطيار.

وحاول الزمالك السيطرة على مجريات اللعب وتألق نجومه أحمد الأحمر وحسن قداح وسيف الدرع وتصبح النتيجة ٨-٧ لصالح الأهلي مع منتصف الشوط الأول.

ومع الدقيقة ٢٠ طالب الإسباني أوليفر روي المدير الفني للفريق وقت مستقطع لتصحيح بعض الأخطاء و يستمر فارق الهدف لتكون النتيجة ١٠-٩ لصالح الأهلي.

وتألق نجوم الزمالك محمود فلفل في حراسة المرمى ويحيى الدرع وحسن قداح ليتقدم الزمالك ١٢-١١ ويطالب معه النادي الأهلي الوقت المستقطع.

الزمالك بطل السوبر الافريقي

ويستمر الحماس في المباراة وتألق الطيار حارس الأهلي ولاعبه المحترف هرنانديز ليعود التعادل بين الفريقين ١٣-١٣ فيما حصل سيف الدرع لاعب الزمالك على البطاقة الحمراء من طاقم التحكيم التونسي المكلف بإدارة المباراة.

وتأثر الزمالك بالنقص العددي واستمر تميز الحارس الطيار لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ١٦-١٤.

وتستمر الإثارة مع بداية الشوط الثاني بهدف هنا وهناك وسط تألق يحيى الدرع وعمر بكار من الزمالك وهرنانديز وأحمد عادل من الأهلي لتصل النتيجة لتقدم الأهلي ١٩-١٨.

ويتألق فلفل في حراسة المرمى ويستمر تميز بكار من الجانب الأيسر للزمالك ليتعادل الفريقان ٢٢-٢٢ مع منتصف الشوط.

الزمالك بطل السوبر الافريقي

وترتفع وتيرة المباراة بين الفريقين ويشارك الهنداوي في حراسة المرمى ليقدم مستوى مميز ويتصدى لرمية جزائية ويرد الزمالك بهدف التقدم ليحيى الدرع وتصبح النتيجة ٢٥-٢٤ لصالح الزمالك مع الدقيقة ٢٠ من عمر الشوط الثاني.

وتدخل المباراة دقائقها الحاسمة ويحتسب الطاقم التونسي رمية جزائية للأهلي يسجلها زيزو بعدها يخطف الزمالك مرتدة وينفرد بكار بالطيار الذي يتألق ويتصدى للكرة بعدها يرد كاتونجا بالتألق و التصدي وتصل النتيجة للتعادل ٢٦-٢٦.

الزمالك بطل السوبر الافريقي

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ومع التعادل ٢٧-٢٧ يمنح الإسباني أوليفر روي المدير الفني تعليماته للاعبين في الوقت المستقطع ويسجل يحيى الدرع الهدف الحاسم ليفوز الزمالك ٢٨-٢٧ و يتوج ببطولة السوبر الإفريقي.

وبهذا التتويج يحافظ الزمالك على لقب السوبر الإفريقي وهو السابع في تاريخه ليتأهل معها الفريق لبطولة العالم للأندية (سوبر جلوب) في السعودية أكتوبر المقبل.

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى