ألعاب أخرى

قرعة بطولة البحر المتوسط لكرة اليد ١٧ فبراير في بورسعيد

قرعة بطولة البحر المتوسط لكرة اليد ١٧ فبراير في بورسعيد

أعلن عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد والمنسق العام عن بطولة البحر المتوسط لكرة اليد رقم ١٦ للشباب مواليد 2002، عن آجراء قرعة البطولة يوم الأحد ١٧ فبراير في الاجتماع الفني للبطولة التي تستضيفها بورسعيد وتقام مبارياتها على صالة المدينة الرياضة ببورسعيد وصالة كلية التربية الرياضية ببورفؤاد خلال الفترة من ١٧ إلى ٢٤ فبراير الجاري.

يشارك في هذه النسخة من البطولة 12 منتخبا هم: فرنسا وتركيا ومونتنجرو وإيطاليا ورومانيا وتونس والجزائر والمغرب وليبيا، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويشاركان بدعوة من اتحاد البحر المتوسط واللجنة المنظمة للبطولة، ومصر البلد المنظم.

وتنطلق مباريات البطولة صباح الاثنين ١٨ فبراير، على أن يقام حفل الافتتاح مساء نفس اليوم.

وأوضح عبدالوهاب أن نظام بطولة البحر المتوسط لكرة اليد  ينص على تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين، وتلعب كل مجموعة دوري من دور واحد، ثم يلعب أول المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية لتحديد بطل البحر المتوسط، وتلعب باقي المنتخبات على المراكز الترتيبية من الثالث إلى الثاني عشر حسب ترتيب المجموعة.

وأشار عبدالوهاب إلى العمل يجري على قدم وساق داخل اللحنة المنظمة للانتهاء من استضافة الحدث الكبير الذي يحظى باهتمام كل دول حوض البحر المتوسط.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى