آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

تفاصيل عودة مصطفي محمد الي الزمالك 

تفاصيل عودة مصطفي محمد الي الزمالك 

يكشف لكم موقع ايجي سبورت الرياضي تفاصيل عودة مصطفي محمد الي الزمالك ويبدو أن الفترة القادمة ستشهد الكثير من الأحداث الساخنة في ملف اللاعب مع فريق التركي جالاطة سراى

حيث كشفت تقارير صحفية عن الرسالة القاسية من فاتح تريم المدير الفني لنادي جالاطة سراي، إلى مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار ضمن صفوف الفريق التركي.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة في يناير الماضية بمقابل مادي 2 مليون دولار، مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب بعد دفع مبلغ 4 ملايين دولار.

وترددت أنباء كثيرة في الآونة الأخيرة عن العلاقة المتوترة بين فاتح تريم ومصطفى محمد، خاصة بعد تراجع مستوى الأخير بعد أن بدأ مهمته في يناير الماضي بقوة كبيرة وسجل أهدافا مؤثرة قادت فريقه للفوز.

وشارك مصطفى محمد ربع ساعة في أخر مباراة لجالاطة سراي أمام طرابزون سبور في الدوري التركي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تفاصيل عودة مصطفي محمد الي الزمالك 

ونقلا عن صحيفة “فوتوسبور” التركية، فإن فاتح تريم وجه رسالة قاسية لمصطفى محمد، حيث قال له: “إذا كنت تريد اللعب في فرنسا أو الدوري الإنجليزي الممتاز، فعليك أن تفعل ما أقوله لك، وإلا فإن الفريق الذي سترحل إليه من جالاطة سراي سيكون العودة لناد الزمالك على أقصى تقدير

وكان الظهور الأول لمصطفى محمد مع الزمالك في موسم 2016-17، لكنه لم يحصل على الفرصة الكافية، فانضم إلى مادي الداخلية على سبيل الإعارة وخاض معه 16 مباراة جميعهم في الدوري المصري وسجل 3 أهدافٍ فقط.

تفاصيل عودة مصطفي محمد الي الزمالك 

في الموسم التالي بدأ فترة إعارة جديدة مع طنطا، وسجل خلال هذا الموسم مع أبناء السد البدوي 6 أهدافٍ في 23 مباراة، وفي موسم 2018-19 انضم لطلائع الجيش على سبيل الإعارة أيضًا وسجل معه 12 هدفًا في 29 مباراة في الدوري المصري

شارك نجم الزمالك في 19 مباراة في الدوري التركي حتى الآن، ونجح في تسجيل 8 أهداف ، كما شارك مع فريقه في كأس تركيا في مباراة واحدة وسجل هدفًا واحدًا.

فعل يتحرك مسؤلية نادي الزمالك لعودة اللاعب الي صفوف الفريق مرة أخري خصوصا في ظل النقص الواضح في مركز المهاجم الصريح في القلعة البيضاء وهل ستصفح جماهير نادي الزمالك عن اللاعب ام لا

 

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى