ألعاب أخرى

45 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة مصر الدولية للتايكوندو

45 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة مصر الدولية للتايكوندو

قبل غلق التسجيل أكدت 45 دولة مشاركتها في بطولة مصر الدولية للتايكوندو G2 (للكبار و الكاديت) المقرر إقامتها في الفترة من 21 إلى 24 فبراير الجاري بمدينة الغردقة.

حيث سجل حتى الآن 22 منتخب في بطولة مصر الدولية للكبار، فيما تشارك باقي الدول بفرق من الأندية المختلفة. و قد وصل عدد المشاركين إلى 274 لاعبًا في بطولة الكبار بالإضافة إلى 89 لاعبًا في بطولة الكاديت بإجمالي 363 لاعب و لاعبة.

و المنتخبات التي سجلت مشاركتها في بطولة مصر الدولية للتايكوندو حتى الآن هي : اسبانيا، النرويج، رواندا، استراليا، كازاخستان، تونس، فلسطين، بلغاريا، نيجيريا، النيجر، المغرب، المانيا، الدنمارك، البرتغال، صربيا، اثيوبيا الجابون السودان الأردن، المملكة العربية السعودية، ايطاليا، و مصر البلد المنظم. و تشارك بعض هذه الدول بفرق من الأندية بالإضافة إلى أندية : ليسوتو، بلجيكا، هولندا، لاتفيا، ليتوانيا، ليبيا، اوكرانيا، روسيا، كرواتيا، الرأس الأخضر، الولايات المتحدة الأمريكية، السنغال، الهند، السويد، فرنسا، ساحل العاج، تركيا، سويسرا، اليونان، سوريا، باكستان.

بطولة مصر الدولية للتايكوندو
بطولة مصر الدولية للتايكوندو

الجدير بالذكر أن هذه هي النسخة الأولى من البطولة التي تقام فيها منافسات الكاديت -14 عام.

و تعد بطولة مصر الدولية محطة هامة لإعداد المنتخب الوطني لبطولة العالم المقرر إقامتها شهر مايو المقبل بمانشستر. كما أن البطولة المصنفة G2، تعد فرصة جيدة للاعبين لحصد النقاط و تحسين تصنيفهم العالمي (الهام في بطولة العالم)، و تصنيفهم الأولمبي (المؤهل لأولمبياد طوكيو 2020).

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى