آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

مران الزمالك المسائي .. راحه للدوليين وتدريبات بدنية 

مران الزمالك المسائي .. راحه للدوليين وتدريبات بدنية 

يكشف لكم موقع ايجي سبورت الرياضي عن تفاصيل مران الزمالك المسائي حيث يستعد الفارس الابيض لخوض منافسات دوري ابطال افريقيا وكأس مصر .. نقلا عن الموقع الرسمي لنادي الزمالك

وجاءت تفاصيل المران على النحو التالي 

كارتيرون يمنح الدوليين راحة من التدرييات

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الفريق الدوليين راحة من معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب لمدة 48 ساعة قبل انضمامهم لمعسكر المنتخب المصري المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب، استعدادا لمواجهة منتخب ليبيريا وديا يوم الخميس المقبل في التاسعة مساء على ستاد الجيش ببرج العرب.

وشهدت قائمة المنتخب تواجد ٧ لاعبين من الزمالك وهم: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد “زيزو”.

ويستعد الزمالك لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل

 مران الزمالك المسائي .. كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع لاعبي الفريق على هامش التدريب المسائي اليوم الأحد على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وتحدث المدير الفني للزمالك مع لاعبيه عن بعض الأمور الفنية لتنفيذها في التدريب.. كما أشاد بالتزام اللاعبين خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة استعدادا لمباريات دوري أبطال إفريقيا في ظل تأجيل مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

ويستعد الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

 مران الزمالك المسائي .. كارتيرون يُخصص فقرة بدنية وإطالات للاعبين

خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات في بداية التدريب المسائي للفريق اليوم الأحد على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

ويغيب سباعي الزمالك الدولي عن التدريب المسائي اليوم، وذلك بعد قرار الجهاز الفني للفريق بمنح الدوليين راحة 48 ساعة.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد ٧ لاعبين من الزمالك وهم: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد “زيزو”.

ويستعد الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى