دوري المظاليم

بسام حسن يكشف أسرار مسيرته الكروية ولقب الهداف

بسام حسن إبن مدينة شبرا  بمحافظة القاهرة ، ومواليد الثامن والعشرون من شهر إبريل عام 1988.

بدأ رحلته فى كرة القدم داخل قطاع الناشئين بنادى النصر ومنه أنتقل إلى القناه لمدة موسم وحيد كانو قربين من الصعود ولكن فى الأونة الأخيرة صعد فريق الأنتاج الحربى .

بسام حسن

أنضم بسام حسن لنادى الترسانة وأستمر داخل أسوار النادى القاهرى موسمين قبل أن يرحل إلى نادى الشمس والذى خاض معه موسم وحيد أنتقل من بعدها إلى بلدية المحلة وتعد أول محطه له فى المجموعة الثالثة بالقسم الثانى.

يذكر أن اللاعب كان مهاجم وهو فى الصغر وكان هداف مسابقات الناشئين ولكنه فى الأخير فضل أن يكون المدافع الذهبى لجميع الأندية التى أنضم إليها فى مسيرته.

أكد بسام حسن أنه فضل الأنضمام لبلدية المحلة ورفض جميع العروض التى أتت له بسبب منافسة الفريق على الصعود وأنه يحب اللعب تحب الضغط وبمساعدة أهله والتحفيز من الجمهور أصر على فعل ذلك.

وصرح اللاعب بسعادته بعودة الجمهور إلى الملاعب وأنه يأمل أن يلقى الدعم من الجماهير المباراة المقبله ويطلب منهم التحفيز طوال المباراة حتى يتم تحقيق النصر .

وأختتم بسام حسن تصريحاته بأن الفريق قد فاز فى الدقائق الأخيرة فى بعض المباريات لأن الجماهير كانت تدعم الفريق للدقيقة الأخيرة ومثالأ على ذلك مباراة أبو قير التى أنتهت بالفوز فى الدقائق الأخيرة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

وليد مشرف

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية الأخبار الرياضية المحلية المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى