آخر الأخباردوري أبطال اوروبا
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ليفربول ضد بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول ضد بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ليفربول ضد بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي اقيمت في إطار منافسات دور المجموعات، وقد أنطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأحتل ليفربول صدارة جدول ترتي بالمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط،

فيما يحتل بورتو صاحب المركز الثالث.

وقد خاض الليفر اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندرو روبيرتسون.

بينما في الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – كورتيس جونز.

وفي الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

وبدأ الشوط الأول بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة

وكان هناك محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

نتيجة مباراة ليفربول ضد بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا

وكلن أولظهور هجومي لأصحاب الأرض من الجبهة اليمنى عن طريق خيسس الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع جويل ماتيب إلى مناطق وسط الملعب.

وجاء الهدف الأول لصالح ليفربول بعد توغل عن طريق كورتيس جونز لاعب ليفربول داخل منطقة جزاء بورتو من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية إرتدت من يد الحارس ديجو ميريلس كوستا لتجد متابعة لمحمد صلاح بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني من عرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق جيمس ميلنر إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي بورتو بشكل غريب لتصل الكرة لأقدام ساديو ماني في مواجهة الشباك الخالية ليعلن بسهولة عن ثان الأهداف.

وعلي هذا ينتهي الشوك الأول بتفوق ليفربول بهدفين دون رد.

وبدأ الشوك الثاني بمحاولة هجومية لبورتو عن طريق فيتور فيريرا فيتينا من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

سدد أندرو روبيرتسون لاعب ليفربول تسديدة خطيرة من داخل الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء بورتو تصدى لها الحارس ديجو ميريلس كوستا ببراعة

وكان هناك هدف محقق ضائع لليفربول بعد إنفراد كامل بالمرمى عن طريق ديوجو جوتا من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس ديجو ميريلس كوستا تمكن ببراعة شديدة من استخلاص الكرة من أمام أقدام البرتغالي.

نتيجة مباراة ليفربول ضد بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا

وجاء الهدف الثالث لصالح ليفربول بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق كورتيس جونز إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه محمد صلاح المتمركز في مواجهة المرمى دون أي رقابة دفاعية ليضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك

وقد تم تسديد تسديدة خطيرة عن طريق ديوجو جوتا لاعب ليفربول من داخل منطقة جزاء بورتو مرت في الشباك الجانبية للقائم الأيمن لمرمى الحارس ديجو ميريلس كوستا

وكان هنلك تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

وجاء الهدف الأول لبورتو بعد هجمة منظمة من لاعبي بورتو بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها فابيو فيريرا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مهدي طارمي برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس أليسون.

فيما جاء الهدف الرابع بعد خطأ دفاعي فادح من مدافعي بورتو والحارس ديجو ميريلس كوستا من سوء تفاهم واضح استغله روبيرتو فيرمينو ونجح في استخلاص الكرة وسددها بسهولة داخل الشباك الخالية

وحاء الهدف الخامس تسديدة قوية عن طريق كورتيس جونز من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي بورتو وتهيأت أمام أقدام روبيرتو فيرمينو المنفرد تماما بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وقد أحتسب الحكم خمسة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى