آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-09-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-09-2021 استعدادا للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

أخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي

«كهربا» و«طاهر» ينتظمان في التدريبات الجماعية

محمود كهربا، وطاهر محمد طاهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتظما في تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان الثنائي قد غابا عن مران الأهلي الجماعي أمس الأول بسبب الإجهاد العضلي، حيث فضل الجهاز الفني منحهم راحة سلبية.

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم

من جانبه قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وفاز الأهلي على الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
واستأنف الأهلي تدريباته أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة

بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

الأهلي اليوم في الصحف

محاضرة فنية وتدريبات خفيفة لمدة 45 دقيقة

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني اكتفى بخوض مران خفيف صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

واستغرق مران الأهلي اليوم قرابة 45 دقيقة، بدأت بمحاضرة فنية سريعة للجهاز الفني قبل أن يبدأ بعدها اللاعبون في تنفيذ بعض الوحدات البدنية الخفيفة تحت إشراف كابلو رانجواجا مخطط الأحمال

وأعقبها تدريبات بالكرة قبل إنهاء المران ببعض الوحدات البدنية في إطار الجدول الموضوع للحصة التدريبية صباح اليوم.

أخبار الأهلي الجديدة

وقرر موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام على أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل، وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

وفاز الأهلي على الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-09-2021

تدريبات استشفائية للاعبين المشاركين في ودية «الغابة»

لاعبو الأهلي الذين شاركوا في المباراة الودية أمام فريق الغابة أمس خاضوا تدريبات استشفائية خفيفة بالجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وفاز الأهلي على الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

أخبار الأهلي اليوم يلا كورة

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قد اكتفى بخوض مران خفيف صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

جاء مران الأهلي اليوم لمدة 45 دقيقة فقط، بدأت بمحاضرة فنية سريعة للجهاز الفني قبل أن يبدأ بعدها اللاعبين في تنفيذ بعض الوحدات البدنية الخفيفة تحت إشراف كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية وأعقبها تدريبات بالكرة قبل إنهاء المران ببعض الوحدات البدنية، في إطار الجدول الموضوع للحصة التدريبية صباح اليوم.

ماهي أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-09-2021؟

 أبوعبلة يكشف تطورات تأهيل «الشحات» و«ياسر إبراهيم»

الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن حسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبا الفريق يستكملان في الوقت الحالي تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأضاف أبوعبلة إن الثنائي قطع شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة مؤكدًا أن الثنائي  يقترب من العودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية بداية الأحد القادم.

ويعاني الشحات من الإصابة بإجهاد العضلة الضامة في حين يعاني ياسر إبراهيم من الإصابة بإجهاد خفيف في العضلة الأمامية.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وفاز الأهلي على الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يمنح اللاعبين راحة 3 أيام

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام علي أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش بالجزيرة امام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار  التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى