ألعاب أخرى

فوز مثير للغرافة القطرى علي المنامة البحريني في البطولة العربية

فوز مثير للغرافة القطرى علي المنامة البحريني في البطولة العربية

بعد مباراة ماراثونية استهل الغرافة القطري مبارياته في بطولة الأندية العربية لكرة السلة بالفوز علي المنامة البحريني بنتيجة 125/113 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب الصالة المغطاة بالشاطبي ضمن مباريات المجموعة الرابعة للبطولة.

تبادل الفريقان السيطرة علي مجريات الأمور خلال الفترة الأولي التى انتهت لصالح الغرافة بنتيجة 33/20 ، وفي الفترة الثانية واصل الغرافة تفوقه وحسم الفترة الثانية بنتيجة 55/42 .

 

وفي الفترة الثالثة واصل فريق الغرافة تفوقه من خلال أسلحته الهجومية وسط محاولات لتقليص الفارق من جانب المنامة لتنتهى الفترة الثالثة بنتيجة 73/65 ، وشهدت الفترة الرابعة بالإثارة والسرعة من جانب الفريقين بعد تقلص الفارق ببن الفريقين قبل أن يحسم التعادل 94/94 نتيجة المباراة .

 

واحتكم الفريقان لوقت اضافي بعد إنتهاء الفترة الرابعة بالتعادل بعد أن كان الغرافة متفوقاً طيلة فترات المباراة قبل أن ينجح المنامة البحريني في تغيير معطيات المباراة .

 

وشهد الشوط الإضافي منافسة قوية بين الفريقين حيث ظلت النتيجة معلقه حتى الثواني الأخيرة من زمن الوقت الإضافي حيث أنتهي الشوط بالتعادل106/106 ، مما أدى إلي لعب شوط اضافي ثاني حسمه الغرافة لصالحه بنتيجة 125/113

 

 

ويلعب الغرافة ضمن فرق المجموعة الرابعة التى تضم المنامة والكويت الكويتي بيروت اللبنانى

 

ويستضيف نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 اكتوبر المقبل.

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى