ألعاب أخرى

تصريحات “لينوس جافير” : المدير الفني لنادي « المنامة البحريني »

تصريحات "لينوس جافير" : المدير الفني لنادي « المنامة البحريني »

خلال تصريحات خاصة للجنة الإعلامية، أكد «لينوس جافير» المدير الفني لفريق « المنامة البحريني » بأن فريقه قادر على الفوز بأي مباراة إذا وثق اللاعبون في قدراتهم.

 

وأضاف: “المباراة لم تكن سهلة أبداً، كثير من التوقفات و الإحتكاكات البدنية، والنتيجة لم تكن ثابتة وتقاربت في كثير من الأحيان، لكن بسبب التركيز العالي من لاعبيني؛ استطعنا الفوز بالمباراة”.

 

وأكمل: “لدينا مباراة هامة مع “بيروت” يوم الأحد، علينا التركيز والعمل لأنها الفرصة الوحيدة لكي نفعل شئ يرضي الجماهير، خسرنا مباراتينا الفائتتين وهذا خطأنا، وعلينا أن نبقى إيجابيين ونفكر بالمستقبل”

 

واختتم  المدير الفني لفريق المنامة  ” الشباب داخل الفريق هم كل ما أملك، وسنعمل على تحسين مستواهم بشكل كبير، وسنصبح فريق أفضل في المستقبل”

 

وفاز «المنامة البحريني» على فريق «البطائح الإماراتي» بنتيجة ٦١/٧٥ ضمن مباريات «المجموعة الرابعة» لبطولة الأندية العربية ٣٣ لكرة السلة.

 

وتضم المجموعة الرابعة كلاً من: بيروت اللبناني، المنامة البحريني، الغرافة القطرى، الكويت الكويتي، البطائح الإماراتي.

 

ويستضيف نادى الإتحاد السكندرى مباريات البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجارى وحتى 9 اكتوبر المقبل علي ملعب صالة الإتحاد بالشاطبي وصالة برج العرب.

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى