الزمالك ضد توسكر الكيني .. الفارس الابيض يحدد موعد العودة 
الزمالك ضد توسكر الكيني .. الفارس الابيض يحدد موعد العودة 

الزمالك ضد توسكر الكيني .. الفارس الابيض يحدد موعد العودة حيث أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أن بعثة الفريق ستعود إلى القاهرة قادمة من كينيا يوم 17 أكتوبر الجاري بعد خوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري.

حسام المندوه رئيسًا لبعثة الزمالك في كينيا

كما تقرر تولي الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي ستتوجه إلى كينيا لخوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم ١٦ أكتوبر الجاري.

ويسافر الدكتور حسام المندوه رئيسا للبعثة على نفقته الخاصة

الزمالك ضد توسكر الكيني .. الفارس الابيض يحدد موعد العودة 

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من أحمد إبراهيم إداري شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون السفر مبكرا لكينيا كي يتأقلم اللاعبون على الأجواء وأرضية الملعب هناك استعدادا للقاء توسكر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *