أخبار الأهلي

محمود الخطيب يعتزر عن إجتماع روؤساء الأندية يوم الاربعاء

تلقى هاني أبوريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اتصالًا من جانب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لإبلاغه خلالها الإعتذار عن حضور اجتماع روؤساء الأندية بالجبلاية.

ويرفض محمود الخطيب، فكرة حضور اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي أندية الدوري الممتاز، منعًا للصدام مع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في ظل البلاغات التي تقدم بها مجلس القلعة الحمراء ضد رئيس القلعة الزمالك، ووجود 6 قضايا رسمية من الأحمر ضده، بسبب ما وصفوه باتهامات كاذبة ضد الأهلي وقياداته وجماهيره عبر وسائل الإعلام، وإشعال نار الفتنة بين جماهير الأندية، مع تقديم مجموعة من “السيديهات” التي تحمل تطاول رئيس الزمالك حسب ما أعلنه النادي.

وحاول أبوريدة إثناء محمود الخطيب عن قراره، في ظل رغبته في تهدئة الأجواء بين جميع الأطراف، إلا أن الأخير أصر على رغبته مؤكدًا على أن ممثل عن النادي سيحضر الاجتماع.

ويعقد مجلس الجبلاية، جلسة مع أندية الدوري الممتاز، ظهر غدٍ الأربعاء، بعد شكوى نادي بيراميدز للكاف ضد الجبلاية بتهمة مجاملة الأهلي والزمالك، بجانب رفضه خوض مبارياته إلا بعد انتهاء القطبين من مبارياتهم المؤجلة من الدور الأول.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الصو

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري ، والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى