آخر الأخبار

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 21 اكتوبر 2021

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 21 اكتوبر 2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 21 اكتوبر 2021 حيث يخوض الأهلي مرانه الأخير قبل مواجهة الحرس الوطني يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

في البدايه أجتمع بيتسو موسيماني بصلاح محسن للاطمئنان على إصابته وبرنامج التأهيل الذي يخضع له اللاعب حاليا.

وأدي صلاح محسن جانبًا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل في الجيم وبعض فقرات العلاج الطبيعي، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

واجتمع بيتسو موسيماني بمهاجم الفريق، لمتابعة برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي يقوم بتنفيذه حاليا تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 21 اكتوبر 2021

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها صلاح محسن مؤخرًا إصابته ببداية شرخ إجهادي في مشطية القدم، ومقرر عودته إلى التدريبات الجماعية بعد ٣ أسابيع من موعد الإصابة.

وغاب صلاح محسن عن رحلة الفريق الأخيرة إلى النيجر، حيث اشتكى من إصابة في وجه القدم، قبل أن يجري الفحوصات الطبية اللازمة.

وقد أجرى تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت التقسيمة التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

ما هي أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 21 اكتوبر 2021

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا في الجيم، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة بطل النيجر..

وقد أدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 21 اكتوبر 2021

كما حصل ثلاثي حراسة المرمى على تدريبات فنية متنوعة في مران اليوم الذي يأتي قبل 48 ساعة من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساء بعد غد السبت على ملعب الأهلي we السلام.

السابق
كارتيرون : نلعب للفوز على توسكر.. وإهدار الفرص مسألة ثقة
التالي
مواعيد مشاهدة أبرز مباريات اليوم الجمعة 22 – 10 – 2021 والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً