مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد توسكر بث مباشر 22 – 10 – 2021
مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد توسكر بث مباشر 22 - 10 - 2021

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد توسكر بث مباشر 22 – 10 – 2021 ، البث المباشر لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني اليوم , يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر الجمعة 22/10/2021 في دوري أبطال إفريقيا.

حيث يتطلع فريق الزمالك إلى حجز مقعده في دور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الأفريقية بعد فوزه في لقاء الذهاب.

وهذه المرة عندما يلتقي مع ضيفه المتواضع فريق توسكر الكيني في مساء يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر 2021 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد توسكر بث مباشر 22 – 10 – 2021

أعلنت مجموعة قنوات اون تايم سبورت نقل مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني على الهواء مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت HD البث الفضائي والأراضي.

كما سوف تُنقل مباراة الزمالك ضد توسكر بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت، ونستعرض لكم في هذا المقال.

موعد الزمالك ضد توسكر والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الجمعة في دوري أبطال إفريقيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الزمالك ضد توسكر بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد توسكر في دوري أبطال إفريقيا في يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر 2021 على أراضي دولة مصر، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد توسكر بث مباشر 22 – 10 – 2021

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

لقاء مهم لنادي الزمالك في أولى مبارياته في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا 2021-2022، ونقدم لكم مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر بث مباشر ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراةالزمالك وتوسكر الكيني بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر في دوري أبطال إفريقيا الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك

بث مباشر مباراة الزمالك ضد توسكر في دوري أبطال إفريقيا، حيث تذاع المباراة في يوم الجمعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية المجانية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد توسكر بث مباشر 22 – 10 – 2021

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *