آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

مران الزمالك .. كارتيرون يمنح أحمد أبو الفتوح راحة يومين

مران الزمالك

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك نقلا عن الموقع الرسمي حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الدوري المصري امام نظيره فريق انبي بالجولة الاولي

وجاءت كواليس تدريبات الفريق اليوم على النحو التالي

منح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق راحة من التدريبات لمدة يومين.

جاء قرار كارتيرون، بسبب غياب أبو الفتوح عن مواجهة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في لقاء البنك الأهلي بختام بطولة الدوري بالموسم الماضي.

كما فضل الجهاز الفني للفريق إعطاء اللاعب راحة لالتقاط الأنفاس وعلاج الإرهاق بسبب مشاركاته مع الزمالك ومنتخب مصر خلال الفترة السابقة.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري على ملعب بتروسبورت.

كان الزمالك قد تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا. .. فقرة بدنية واستشفاء للاعبين بمجمع الصالات

اخبار الزمالك اليوم 

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية واستشفاء داخل مجمع الصالات الدولية بالقلعة البيضاء وذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقاد فقرة التدريبات البدنية خلال مران الزمالك فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق ومساعده أحمد عصمت وبإشراف من الفرنسي كارتيرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

كان الزمالك قد تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى