أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز
أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز  والتي أقيمت اليوم في إطار منافسات الجولة الأولي من منافسات الدوري الممتاز، وأقيم اللقاء علي ملعب برج العرب.

ويأمل الأهلي في الفوز بهذا اللقب هذا الموسم.

وقد خاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: علي لطفي.

وفي خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

وفي الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية

وفي الهجوم: محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – لويس ميكيسوني

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

مصطفى شوبير – ياسر إبراهيم – محمود كهربا – حسام حسن – محمد شريف – حسين الشحات – محمد هاني – أحمد عبد القادر – عمار حمدي.

 

وبدأ الشوط الأول بتسديدة مباغتة عن طريق عمرو السولية لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

وكان هناك محاولة هجومية أولى للإسماعيلي بتحرك جيد عن طريق شكري نجيب داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس علي لطفي بثبات وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وأحتسب حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد عرقلة للويس ميكيسوني داخل منطقة الجزاء من المدافع مروان صحراوي وتم تسجيلها بنجاح عن طريق علي معلول.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

وجاء الهدف الثاني بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي إلى وسط ملعب الإسماعيلي استقبلها محمد مجدي أفشة بتمريرة بينية هيأت الكرة لبيرسي تاو الذي نجح في ترويضها ومراوغة أخر مدافعي الإسماعيلي للإنفراد بالمرمى ثم سددها بإتقان داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني بعد انطلاقة مميز من محمد مجدي أفشة على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية متقنة بإتجاه زميله بيرسي تاو المتمركز بشكل منفرد في مواجهة المرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وكان هتاك محاولة هجومية خطيرة للإسماعيلي بتمريرة طولية عن طريق عماد حمدي إلى داخل منطقة جزاء النادي الأهلي بإتجاه شكري نجيب الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وأحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بداية هادئة نسبيا من لاعبي الفريقين.

وسدد محمد مجدي أفشة تسديدة أرضية قوية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الإسماعيلي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد عادل محاولات على استحياء من لاعبي الإسماعيلي لإحراز هدف تقليص الفارق لكن دون أي خطورة واضحة على مرمى الحارس عمر لطفي.عبد المنعم.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

وكان هناك محاولات على استحياء من لاعبي الإسماعيلي لإحراز هدف تقليص الفارق لكن دون أي خطورة واضحة على مرمى الحارس عمر لطفي.

وجاء الهدف الرابع بعد انطلاقة سريعة لحسين الشحات على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء نجح أحمد حمدي عبد القادر في ترويضها بشكل جيد أتبعها بمراوغة رائعة لباهر المحمدي ثم تسديدة متقنة داخل شباك الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

وأحتسب الحكم 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *