نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والتي تقيمت اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقد استضاف ستاد الإنفيلد أحداث الاقاء بين الفريقين

وقد خاض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيميكاس.

بينما في خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – أوكس تشامبيرلين.

وفي الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

وقد بدأ الشوط الأول بمحاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

وجاء الهدف الأول لصالح ليفربول بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى أنهاها ترينت ارنولد بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية قوية سكنت شباك الحارس يان أوبلاك.

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

بينما جاء الهدف الثاني بعد هجمة منظمة سريعة من لاعبي ليفربول أنهاها ترينت ارنولد بتسديدة مباشرة من خارج حدود منطقة الجزاء وجدت متابعة في طريقها من ساديو ماني بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس يان أوبلاك.

وسدد أليكس تشامبيرلين تسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس يان أوبلاك.

وإستطاع محمد صلاح تسديد تسديدة يسارية من داخل يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد تصدى لها الحارس يان أوبلاك ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وأحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بفوز ايفربول بهدفين نظيفين.

وبدأ الشوط الثاني بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

وكان هناك هدف محقق ضائع لليفربول بعد انطلاقة مميز من محمد صلاح على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء أتليتكو مدريد والإنفراد بالمرمى قبل أن يطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس يان أوبلاك وأنقذ مرماه.

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وأستطاع لاعبب ليفربول بناء هجمة خطيرة بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ديوجو جوتا برأسية غير متقنة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ديوجو جوتا.

وسدد جوردان هندرسون تسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بمحمد صلاح ووصلت سهلة للحارس يان أوبلاك.

وكان هناك تسديدة صاروخية عن طريق فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس يان أوبلاك.

وأستطاع لاعبي أتليلتكو مدريد بناء هجمة مرتدة سريعة استغلال لعدم التمركز الجيدمن لاعبي ليفربول في وسط الملعب أنهاها هيكتور هيريرا بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أليسون دون خطورة تذكر.

واحتسب الحكم أربعة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين دون رد.