آخر الأخبارأخبار الزمالكالدوري المصري
أخر الأخبار

مران الزمالك .. تركيز على الجانب الخططي والفني وتخفيف الحمل البدني

مران الزمالك .. تركيز على الجانب الخططي والفني وتخفيف الحمل البدني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباراة القمة أمام نظيره فريق النادي الاهلي بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مواجهة الفارس الابيض مع نظيره فريق النادي الاهلي غدا الجمعة 5 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء

وجاءت كواليس تدريبات الفريق اليوم على النحو التالي 

كارتيرون يركز على الجانب الخططي والفني

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال تدريب اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لخوض لقاء الأهلي المقرر له في الثامنة مساء غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التدريبات الفنية استعدادا للقاء الغد أمام الأهلي.

مران الزمالك .. كارتيرون يخفف الحمل البدني على اللاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لخوض لقاء الأهلي المقرر له في الثامنة مساء غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال بالفريق الإشراف على التدريبات البدنية، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل التدريبي للاعبين قبل بدء التدريبات الفنية تحت قيادة الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق.

 مران الزمالك .. تقسيمة قوية بين اللاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لخوض لقاء الأهلي المقرر له في الثامنة مساء غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجوعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت ندية وحماسا من جميع لاعبي الفريق استعدادا للقاء القمة.

وفي السياق ذاته فقد أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة مباراة القمة والتي جاءت على النحو التالي

وتضم قائمة الزمالك للقاء الأهلي كل من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حسام عبد المجيد

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – يوسف إبراهيم “أوباما”

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى