آخر الأخباررياضات أخرى

الكونغو الديمقراطية تفوز على مصر في تصفيات كأس العالم لكرة السلة

في بداية مخيبة لأمال الجماهير المصرية تمكن منتخب الكونغو الديمقراطية من التغلب على نظيره المصري بنتيجة ٦٣/٧٧ على الصالة رقم ٢ بأستاد القاهرة في أطار اليوم الأول من مرحلة الإياب للدور قبل النهائي من تصفيات كأس العالم ٢٠١٩ التي ستقام في الصين .

تقدم المنتخب المصري في نهاية الربع الأول بنتيجة ٢٣/٢٤ ليتقدم المنتخب الكونغولي في نهاية الربع الثاني بنتيجة ٣٥/٣٩  و في الربع الثالث يتسع الفارق لمصلحة الفريق المصري بفارق ١٠ نقاط و الذي تبدأ بعده مرحلة الأنهيار لينتهي الربع الثالث لمصلحة الفريق الكونغولي بنتيجة ٥٠/٥٤ و في الربع الرابع يبسط منتخب الكونغو سيطرته تماما على المباراة و سط محاولات فاشلة من المنتخب المصري لإدراك الفارق لتنتهي المباراة بنتيجة ٦٣/٧٧ لمصلحة فريق الكونغو .

و قد أدى بشكل جيد مانجا و كامبا  و مورينجا و توليمبو من الفريق الكونغولي بينما لم يظهر من منتخب مصر سوى عمر طارق نجم فريق الجزيرة .

و كان المنتخب المغربي قد حقق المفاجأة بالفوز على نظيره المنتخب الأنجولي بنتيجة ٤٧/٦١ في مباراة أبدع فيها نجوم الأطلس زكريا الصباحي و سفيان كوردو. 

و بهذه النتائج يصبح الترتيب هو :-

منتخب الأنجولي علي صدارة المجموعة برصيد ٧نقاط يليه المنتخب المغربي و المصري برصيد ٦ نقاط و في المركز الأخير المنتخب الكونغولي برصيد ٥ نقاط .

الوسوم

عاصم فاروق

محرر وكاتب بموقع ايجي سبورت / رئيس قسم العاب الصالات ونائب رئيس قسم الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock