آخر الأخبار

مران الزمالك .. تدريبات بدنية تحت إشراف “فيرناندو”

مران الزمالك .. تدريبات بدنية تحت إشراف "فيرناندو"

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الدوري المصري بالجولة الرابعة أمام نظيرة فريق الإسماعيلي وذلك عقب الراحة التى منحها المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون

وجاءت كواليس تدريبات الفريق اليوم على النحو التالي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الاشراف على النواحي البدنية.

أخبار الزمالك

وبعدها قام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات لخوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء التدريبات الفنية.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

 مران الزمالك .. “زيزو” يشارك في التدريبات الجماعية

شارك أحمد سيد زيزو وحازم إمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما خاض الثنائي برنامج تأهيلي في مران أمس.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

اخبار الزمالك اليوم 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر غدٍ الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين استعدادا لاستئناف الدوري ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة.

السابق
مران الزمالك .. تدريبات بدنية وإطالات للاعبين
التالي
الزمالك يفوز وديا على مستقبل وطن

اترك تعليقاً