اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 11 / 2021
اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 11 / 2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 11 / 2021 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الدوري المصري بالجولة الرابعة أمام نظيرة فريق الإسماعيلي وذلك عقب فترة التوقف الدولي

ونستعرض معكم متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم وجاء على النحو التالي 

  شيكابالا يخوض تدريبات خاصة في “الجيم”

أدى محمود عبد الرازق قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، في ظل شكواه من إجهاد عضلي.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وكان الفريق قد فاز بالأمس على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

 مران الزمالك .. فقرة تدريبات بدنية للاعبين بقيادة فيرناندو

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين لخوض تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف كل من البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال، وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 11 / 2021

مران الزمالك .. عبد الله جمعة ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعدما تماثل للشفاء من الإصابة.

وكان اللاعب يعاني من التواء في الكاحل وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الأخيرة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 مران الزمالك .. طارق حامد يخوض تدريبات إضافية في الجيمانيزيوم

أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 11 / 2021

مران الزمالك .. تقسيمة قوية للاعبين في ختام التدريب

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في ختام تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب.

وشهدت التقسيمة ظهور اللاعبين بمستوى جيد، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

مران الزمالك .. تدريبات تأهيلية وإطالات للاعبين بمجمع الصالات

 أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتريرون إلى وصول الفريق إلى أفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 11 / 2021

 مران الزمالك .. الرباعي الدولي ينتظم في التدريبات 

انتظم محمد أبو جبل ،ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

وتواجد رباعي الفريق في التدريبات الجماعية عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول، وخوض مواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات المونديال.

مران الزمالك .. أحمد فتوح يبدأ التدريبات العلاجية

بدأ أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التدريبات العلاجية عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وتعرض فتوح لإصابة بكدمة في القدم خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس العالم.

 مران الزمالك .. مصطفى فتحي يخوض تدريبات تأهيلية في “الجيم”

خاض مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش مران الأبيض الجماعي اليوم الأربعاء.

وشارك فتحي في مباراة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره الجابوني أمس الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 11 / 2021

 مران الزمالك .. كارتيرون يعقد جلسة سريعة مع اللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء.

وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، بجانب حديثه عن مجموعة من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة الاسماعيلي بالدوري.

مران الزمالك .. كارتيرون يطمئن على الونش

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع محمود حمدي الونش على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأربعاء.

وقام كارتيرون بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد مشاركته في مواجهة المنتخب الوطني الأخيرة أمام الجابون في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 11 / 2021

 مران الزمالك .. كارتيرون يعقد جلسة مع طبيب الفريق

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأربعاء.

وشهدت الجلسة حديثا مطولا عن حالة اللاعبين المصابين قبل مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق قد فاز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *