آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 18-11-2021

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 18-11-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 18-11-2021 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الدوري المصري بالجولة الرابعة أمام نظيرة فريق الإسماعيلي

وجاءت كواليس تدريبات الفريق اليوم على النحو التالي 

 مران الزمالك .. تدريبات بدنية للاعبين بفندق الإقامة

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي بالإسماعيلية استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الخامسة والنصف مساء غد الجمعة باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في الخامسة مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 18-11-2021

مران الزمالك .. الجزيري والمثلوثي وبن شرقي ينتظمون في التدريبات

شارك التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الخامسة والنصف مساء غد الجمعة باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الثلاثي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي انتظموا في معسكر الفريق أمس عقب الوصول إلى القاهرة عقب المشاركة مع منتخبي تونس والمغرب في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

مران الزمالك .. تقسيمة قوية بين اللاعبين.. وكارتيرون يصحح الأخطاء

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية، بخوض تقسيمة قوية بين فريقين في منتصف الملعب تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ويستعد أبناء ميت عقبة للقاء الإسماعيلي المقرر له في الخامسة والنصف مساء غدا الجمعة باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التقسيمة ظهور جميع اللاعبين بمستوى جيد، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 18-11-2021

مران الزمالك .. كارتيرون يخفف الحمل البدني على اللاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية على هامش تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الخامسة والنصف مساء غدا الجمعة باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل التدريبي للاعبين، حتى لا يتعرضون للإرهاق قبل مباراة الغد، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من:-

حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى