آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

اخبار الزمالك اليوم السبت 20-11-2021

اخبار الزمالك اليوم السبت 20-11-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخبار الزمالك اليوم السبت 20-11-2021 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الجولة الخامسة بالدوري المصري امام نظيره فريق البنك الاهلي

ومن المقرر أن تقام مواجهة الزمالك والبنك الاهلي يوم الاثنين المقبل في الجولة الخامسة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس تدريبات الفريق اليوم 

 مران الزمالك اليوم .. الأساسيون أمام الإسماعيلي يخوضون تدريبات استشفائية

أدى اللاعبون الأساسيون بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين خاضوا مباراة الإسماعيلي أمس الجمعة تدريبات استشفائية على هامش التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت بملعب النادي.

وخضع باقي لاعبي الفريق لتدريبات بدنية في مجمع الصالات لرفع معدلات اللياقة البدنية.

اخبار الزمالك اليوم السبت 20-11-2021

مران الزمالك اليوم .. خماسي الشباب راحة من التدريبات اليوم

حصل خماسي فريق الشباب الذين يشاركون بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وهم: سيد عطية وحسام عبد المجيد وحمدي علاء وسيف فاروق جعفر وسيد عبد الله “نيمار”، على راحة من تدريبات الفريق مساء اليوم السبت.

وجاء حصول خماسي شباب الزمالك على راحة من التدريبات، بسبب ارتباطهم بخوض مباراة مع فريقهم أمام الجونة بالجولة السابعة من بطولة الجمهورية.

  مران الزمالك اليوم .. كارتيرون يُرتب لمعسكر مواجهة البنك الأهلي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري بالفريق لترتيب معسكر الفريق الخاص بمباراة البنك الأهلي المقبلة وذلك على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت بملعب النادي.

كما عقد كارتيرون جلسة مع جهازه المعاون جوزيه فيرناندو مدرب الأحمال وأرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الزمالك وأحمد شعبان محلل الأداء ومترجم الفريق لمناقشة بعض الاستعدادات الخاصة بالمباراة المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم السبت 20-11-2021

 مران الزمالك اليوم .. حسين السيد يؤازر اللاعبين في التدريبات

حرص حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على حضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء تواجد حسين السيد في التدريبات من أجل مساندة الفريق قبل مباراة البنك الأهلي المقررة إقامتها يوم الإثنين المقبل، حيث طالبهم بمواصلة التركيز وتحقيق الانتصارات.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي أمس الجمعة بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى