رياضات أخرى

ختام رائع لبطولة الأهلي التنشيطية للسباحة

كتب : مصطفي عبد اللطيف

اختتمت فعاليات بطولة الأهلي التنشيطية الثالثة لبراعم السباحة وكرة الماء، التي أقيمت منافساتها على مدار الأيام الماضية، وشهدت منافسات قوية للغاية بمشاركة أعداد كبيرة من سباحي وسباحات النادي لمراحل البراعم.

وأقيمت منافسات اليوم الختامي في مجمع حمام السباحة بفرع النادي بمدينة نصر، وشهدت أجواء مميزة للغاية في حضور أولياء الأمور وأعضاء النادي، حيث شهدت البطولة مشاركة حوالي 1000 سباح وسباحة من كافة المراحل العمرية.

وعبر وائل عزت؛ رئيس جهاز ألعاب كرة الماء عن سعادته بختام منافسات بطولة الأهلي التنشيطية الثالثة لبراعم السباحة وكرة الماء، مؤكدا أن البطولة حققت أهدافها بشكل كبير، وأن البطولة شهدت أجواء تنافسية على غرار ما يحدث في البطولات الرسمية

كما أوضح محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الاهلي أن البطولة ساهمت بشكل كبير في تجهيز المتسابقين للمنافسات الرسمية سواء بطولات الجمهورية أو منطقة القاهرة، إلى جانب الاحتكاك القوي بين جميع المشاركين.

وقامت اللجنة بتوزيع شهادات تقدير على جميع المشاركين في المنافسات، في الوقت الذي تم فيه توزيع ميداليات تذكارية وشهادات تقدير على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل الفئات العمرية المشاركة بالبطولة.

حاتم أحمد

محرر وكاتب بموقع ايجي سبورت. ومسؤول بقسم الديسك والتدريب والنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock