نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني والتي اقيمت في إطار منافسات الاسبوع الخامس عشر.

وقد بدأت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد خاض برشلونه هذا اللقاء في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

بينما خاض فياريال اللقاء في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

وقد بدأ البرسا اللقاء بتشكيل مكون من :- 

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: أوسكار مينجويزا، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، نيكو.

في خط الهجوم: شاكور، ممفيس ديباي.

وتواجد علي مقاعد بدلاء البلوجرانا كالتالي: نيتو، إجناسيو بينيا، أليخاندرو بالدي، سيرجي روبيرتو، صامويل أومتيتي، كليمون لونجليه، رونالد أراخو، لوك دي يونج، ريكي بوتش، يوسف ديمير، فيليبي كوتينيو.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني 

وبدأ الشوط الأول بتمريرة طولية عن طريق عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله ممفيس ديباي تمكن الدفاع من إبعادها سريعا إلى وسط الملعب.

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها عبد الصمد الزلزولي برأسية قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى تصدى لها الحارس جيرونيمو رولي ببراعة وأنقذ مرماه.

وسدد ارناوت دانجوما تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء برشلونة إرتدت من جسد أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة سريعا.

وأضاع برشلونه هدف محقق بعد تسديدة خطيرة عن طريق بابلو مارتن جافي من داخل منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحار جيرونيمو رولي.

وسدد مانو تريجويروس لاعب فياريال تسديدة قوية عن طريق من داخل منطقة جزاء برشلونة إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

واحتسب الحكم اربعة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0/0).

نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني 

بدأ الشوط الثاني بداية هادئة من لاعبي الفريقين.

وسدد ارناوت دانجوما لاعب فياريال تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

وكان هناك محاولة هجومية لفياريال عن طريق بيرفيس إستوبينان الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

ونجح لاعبب فياريال في بناء محاولة هجومية بمجهود فردي مميز من مانو تريجويروس وانطلاقة سريعة إلى حدود منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

وكان هناك هجمة منظمة من لاعبي فياريال بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها مانو تريجويروس بتمريرة هيأت الكرة لصامويل شوكويزي على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وسدد بيرفيس إستوبينان تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد لاعبي برشلونة وإرتدت بعيدا عن المرمى.

وجاء الهدف الثاني لصالح برشلونه بعد إرتباك شديد من مدافعي فياريال في التعامل مع كرة طائشة داخل منطقة الجزاء استغله ممفيس ديباي ونجح في استخلاص الكرة وسددها بشكل متقن في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس جيرونيمو رولي.

 

وأحتسب الحكم 6 ظقائق كوقت محتسب بدل من الضائع وفي الدقيقه الأخيرة سجل برشلونه الهدف الثالث بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق فيليبي كوتينيو بتسديدة متقنة في الزاوية اليمنى الأرضية للمرمى لم يتوقعها الحارس جيرونيمو رولي بشكل صحيح.