آخر الأخبار

فيديو محمد صلاح مع عمرو أديب : الأهلاوية هيزعلو مني

محمد صلاح مع عمرو أديب

فيديو محمد صلاح مع عمرو أديب : الأهلاوية هيزعلو مني

علَّق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على مباراة القمة الأخيرة التي حسمها الأهلي بنتيجة (5-3) أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال شهر نوفمبر الماضي.

ويتحدث نجم الكرة المصرية في حوار شامل حول رحلته الاحترافية، والشعبية الجارفة التي يتمتع بها في إنجلترا، ومشاركته مع منتخب مصر، ومشاريعه وخططه المُقبلة.

تُعرض هذه الحلقات من برنامج “الحكاية.. مع عمرو أديب” على منصة “شاهد المفتوحة الأحد 5 ديسمبر 2021، وتُعرض يومي الأربعاء والخميس 8، 9 ديسمبر 2021 في تمام الساعة 9:00 مساءً

وقال محمد صلاح ردًا على سؤال وجهه له الإعلامي عمرو أديب (هو أي فريق يخسر 5 يتأثر معنوياً؟) عبر قناة “إم بي سي مصر” ضاحكا: “مش عايز أتدخل في الموضوع ده، موضوع حساس”.

فيديو محمد صلاح مع عمرو أديب : الأهلاوية هيزعلو مني

وأضاف: “قلت حاجة للاعبي المنتخب، وممكن الأهلاوية يزعلوا مني، في الآخر النتيجة 5-3، بس أنا متفهم عشان النتيجة كانت 5-1 فالناس كان في دماغها أن النتيجة كبيرة أوي.

وأتم محمد صلاح قائلا: “بس لما اتكلمت مع الأهلاوية والزملكاوية، النتيجة 5-3 في الآخر مش 5-0 أو حاجة، بس طبعاً الدنيا كانت كبيرة عشان النتيجة 5 بس”.

يُذكر أن الأهلي فاز بمباراة القمة التي أقيمت بإستاد القاهرة بالجولة الثالثة للدوري المصري، لينفرد الآن بصدارة جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق الفوز بأول ست جولات

https://fb.watch/9IlL-aj1rM/

هذا المقال نقلا عن موقع يلا كورة

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى