أخبار الأهلي

‏رسميا .. الأهلى يشكو عبد الله السعيد ونادى أهلى جدة للفيفا

أكد المستشار حلمي عبد الرازق، المستشار القانونى للنادى الأهلي، أن النادي طالب بالحق القانونى والمالي فى انتقال عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة إلى بيراميدز، موضحا أنه لن يتم التفريط فى قيمة الشرط الجزائى على اللاعب البالغ مليونى دولار لأنه مال عام .
وكشف حلمي عبد الرازق، أن النادي الأهلي قام بتوقيع عقد ثلاثي هو طرفه الأول وأهلي جدة و عبد الله السعيد وينص في بنده الرابع أنه في حال انتقال اللاعب إلى أى نادي فى الدوري المصري قبل مرور ثلاثة مواسم من توقيع العقد أن يدفع شرط جزائي قدره مليوني دولار.
وتقدم الاحمر بشكوى رسمية للفيفا يطلب فيها الحصول على 2 مليون دولار، من أهلى جدة حق النادي من إنتقال عبد الله السعيد لبيراميدز وفقا للعقد الموقع بين القلعة الحمراء والنادي السعودي قبل انتقال اللاعب.
وطالب الأهلى بإيقاف اللاعب لحين الحصول على المبلغ المطلوب وفقا للقانون . بند قد يمنع الأهلي من الحصول على حقه :- صرح سابقا مصدر بمجلس إدارة اتحاد الكرة أن عقد اللاعب عبدالله السعيد مع أهلى جدة السعودى ينص على أحقية الأهلى المصرى فى الحصول على 2 مليون دولار عند بيع اللاعب أو إعارته وهو ما لم يحدث حيث لم يقم أهلى جدة ببيع أو إعارة اللاعب وإنما تم فسخ العقد و قيام صفقة انتقال حرة إلى بيراميدز، وإرسال الفيفا البطاقة الدولية للاعب .
شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أمل أيمن

محررة وكاتبة بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختصة بتغطية الأخبار العالمية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى