مران الزمالك .. أمير مرتضى يجتمع بـ”كارتيرون”
مران الزمالك .. أمير مرتضى يجتمع بـ"كارتيرون"

مران الزمالك .. عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال مران اليوم الأحد.

وقدم أمير مرتضى التهنئة للجهاز الفني بعد الفوز على غزل المحلة أمس في بطولة الدوري، كما تحدث المشرف العام على الكرة مع كارتيرون في بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق للفترة القادمة.

كارتيرون يمنح 8 لاعبين راحة من التدريبات الجماعية

وفي السياق ذاته فقد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح 8 لاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد.

ما هي أخبار نادي الزمالك اليوم 

مران الزمالك .. أمير مرتضى يجتمع بـ”كارتيرون”

واكتفى الجهاز الفني بخوض كل من، مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي وإسلام جابر ومحمد عبد الغني وأحمد سيد “زيزو” وأحمد فتوح ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور لتدريبات تأهيلية واستشفائية في صالة الجيمانزيوم بعدما شاركوا في لقاء غزل المحلة أمس بالدوري.

وفاز نادي  الزمالك على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى يوم الثلاثاء المقبل وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *