نتيجة مباراة فيوتشر ضد الأهلي في الدوري المصري

نتيجة مباراة فيوتشر ضد الأهلي في الدوري المصري

‎ يقدم لكم موقع إيجي سبورت نتيجة مباراة فيوتشر ضد الأهلي في إطار منافسات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري وقد اقيم اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء، وإستضاف ستاد الأهلي والسلام أحداث اللقاء بين الفريقين.

ملخص الاهلي وفيوتشر اليوم

وخاض الأهلي تلك المباراة في المركز الثاني برصيد 18 نقطة. فيما جاء فيوتشر في المركز الثالث برصيد 7 نقاط. وقد خاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

بينما في الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – حمدي فتحي – أحمد نبيل “كوكا”

وفي الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو

وفي الهجوم: محمد شريف

نتيجة مباراة فيوتشر ضد الأهلي في الدوري المصري.

وقد بدأ الشوط بركلة ركنية اولى للنادي الاهلي على يسار مرمى فيوتشر، نفذها بيرسي تاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

أهداف الاهلي وفيوتشر

وجاء الهدف الأول لصالح الأهلي بعد مجهود فردي مميز للغاية من أحمد حمدي عبد القادر في أختراق منطقة جزاء فيوتشر من الجبهة اليسرى مراوغا أكثر من مدافع بشكل متتالي ثم أرسل تمريرة عرضية أرضية بإتجاه محمد شريف الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

وسدد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي تسديدة قوية عن طريق من داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي فيوتشر وتحولت إلى رمية تماس.

نتيجة مباراة فيوتشر ضد الأهلي

وسدد أليو ديانج لاعب النادي الأهلي تسديدة سيئة للغاية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود حمدي.

وكان هناك محاولة هجومية لفيوتشر من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوزيف نجويم بعرضية سيئة للغاية تحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وأضاع لاعبي فيوتشر هدف محقق ضائع بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء وسط إرتباك من الحارس محمد الشناوي والمدافع أحمد نبيل

وبدأ الشوك الثاني لبداية حذرة من لاعبي النادي الأهلي في أولى دقائق الشوط الثاني.

 

 

 

وكان هناك محاولة هجومية لفيوتشر من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد توغل جيد من أحمد حمدي عبد القادر لمنطقة جزاء فيوتشر من الجبهة اليسرى مستغلا لخطأ المدافع عمر كمال وسدد كرة مباشرة في المرمى تصدى لها الحارس محمود حمدي ببراعة وأنقذ مرماه.وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

 

وأضاع لاعبي الأهلي هدف محقق بعد توغل جيد من أحمد حمدي عبد القادر لمنطقة جزاء فيوتشر من الجبهة اليسرى مستغلا لخطأ المدافع عمر كمال وسدد كرة مباشرة في المرمى تصدى لها الحارس محمود حمدي ببراعة وأنقذ مرماه.

وسدد غنام محمد لاعب فيوتشر سديدة قوية عن طريق من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس محمد الشناوي.

وجاء هدف التعادل بعد انطلاقة مميزة من أحمد عاطف على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي ومرر كرة عرضية لزميله القادم من الخلف كريم نيدفيد الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك

وسدد بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي تسديدة سيئة للغاية عن طريق من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس محمود حمدي

وسدد غنام محمد لاعب فيوتشر تسديدة خطير عن طريق من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي مرت بشكل قريب غلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي

وأحتسب الحكم 5 وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.