مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم 05-01-2022 يلا شوت
مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم 05-01-2022 يلا شوت

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم 05-01-2022 يلا شوت ويستضيف تشيلسي توتنهام هوتسبر في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس كاراباو مساء الأربعاء.

وساعد الشوط الثاني الخاطف ، الذي دفعه إدخال نجولو كانتي في الشوط الأول ، تشيلسي على تحقيق الفوز 3-0 على ملعب توتنهام هوتسبير عندما التقى الفريقان في وقت سابق من هذا الموسم في سبتمبر. لكن الكثير قد تغير على جانبي الانقسام في الأشهر الثلاثة التي تلت ذلك.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم 05-01-2022 يلا شوت

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول مباراة الكأس القادمة.

متى يبدأ؟  الأربعاء 5 يناير ، 19:45 (بتوقيت جرينتش)
أين ستقام المباراة؟ 
قناة ستامفورد بريدج التلفزيونية / البث المباشر؟ Sky Sports Main Event (المملكة المتحدة) ،  ESPN + (الولايات المتحدة) ، DAZN (كندا)
يسلط الضوء؟  Sky Sports Football
حكم يوتيوب ؟  كريج باوسون حكم الفيديو المساعد
؟ جاريد جيليت

كيفية مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام على التلفزيون / البث المباشر

تشيلسي لديه العديد من الغائبين بسبب الإصابة وفيروس كورونا ، لكنهم سيفقدون حارس مرمىهم إدوارد ميندي إلى الواجب الدولي حيث ينضم إلى السنغال في كأس الأمم الأفريقية الوشيك.

عاد تياجو سيلفا من إصابة في أوتار الركبة الضيقة أمام ليفربول في نهاية الأسبوع ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيواجه خطرًا في نزهة أخرى في غضون ثلاثة أيام. يعاني لاعب قلب الدفاع أندرياس كريستنسن من شكوى متكررة في الظهر ، في حين أن ريس جيمس لن يتم إعادته من إصابته العضلية.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم 05-01-2022 يلا شوت

لا يزال روبن لوفتوس-تشيك (الكاحل) محل شك كما فعل تيمو ويرنر ، الذي أظهر نتائج سلبية لـ COVID-19 لكنه لا يزال يعاني من آثاره. تم استبعاد بن تشيلويل بالكامل حتى نهاية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة.

واستبعد روميلو لوكاكو من زيارة ليفربول الذي يسعى وراء اللقب يوم الأحد بعد مقابلة حادة اللسان لكن توماس توخيل سيلتقي باللاعب المنضبط يوم الاثنين لتحديد مستقبله القريب.

دخل توتنهام التعادل بقائمة إصابات أخف بكثير. كانت البداية الوحيدة لستيفن بيرجوين تحت قيادة أنطونيو كونتي في الجولة السابقة من كأس الرابطة. ومع ذلك ، لن يتمكن الهولندي الدولي من إضافة المزيد إلى هدفه والمساعدة في منتصف الأسبوع حيث يجلس بسبب مشكلة في ربلة الساق.

تورط ريان سيسجنون مشكوك فيه لأنه يتعافى من قلق عضلي على الرغم من أن كريستيان روميرو يقترب من العودة بعد شهرين من غيابه.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم 05-01-2022 يلا شوت

واحدة من أكثر المنافسات التي لا ترحم ولا ترحم في لندن ، خاضت 170 مرة في جميع المسابقات – بما في ذلك 11 مباراة في كأس الرابطة وحدها.

يتمتع تشيلسي بالسجل الأفضل بشكل عام (74 فوزًا مقابل 55 لتوتنهام) وخسر مباراة واحدة فقط من المباريات الثماني السابقة ضد توتنهام – على الرغم من أن هذه الهزيمة جاءت من خلال ركلات الترجيح في تكرار الموسم الماضي لمسابقة الكأس الثانوية في إنجلترا.

على الرغم من التلميحات حول مشاكل التذبذب أو التسنين ، فإن تشيلسي وتوتنهام يواجهان هزيمة محلية واحدة فقط بينهما منذ بداية نوفمبر.

قدم البلوز أحد أفضل العروض التي قدمها على مدار أشهر عندما رفع مستوى ليفربول بعد تأخره بهدفين يوم الأحد. احتاج توتنهام إلى وقت بدل الضائع للتغلب على خصم أقل إثارة للإعجاب في شكل واتفورد ، لكنه أظهر بلا شك تحسنًا صحيًا منذ عودة كونتي إلى العاصمة.

لعكس المنافسة التي انتهت بشكل مريح لصالح تشيلسي قبل بضعة أشهر ، فإن اجتماع منتصف الأسبوع مهيأ بدقة.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم 05-01-2022 يلا شوت

مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم بث مباشر beIN sport

يلا شوت بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام ، يلا كورة بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام ,كورة اون لاين بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام،

ايجي كورة مباراة تشيلسي وتوتنهام ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام , الاسطورة للبث المباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام ، مباريات اليوم بث مباشر يوتيوب، الفجر الرياضي مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر،

بث مباشر تشيلسي وتوتنهام الآن

ايجي لايف بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام ، كورة وياك بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام ،ايجي عرب بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام، ايجي بست بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *