اخبار الزمالك اليوم السبت 8-1-2022

اخبار الزمالك اليوم السبت 8-1-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار الزمالك اليوم السبت 8-1-2022 حيث استأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لخوض مباريات كأس الرابطة في نسختها الأولى

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم 

حيث خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية وبدنية في بداية التدريب الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء استعدادا لبطولة كأس الرابطة.

وقام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين تؤدي كل واحده منهما بعض التدريبات باستخدام الحواجز، بالإضافة إلى بعض التدريبات التأهيلية بالكرة.

وتولى كل من البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على فقرة التدريبات البدنية.

انتظام اسلام جابر بتدريبات الفريق اليوم

انتظم إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي بالقلعة البيضاء، في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس الرابطة.

يأتي ذلك بعدما حصل اللاعب على راحة من تدريب الأمس بسبب معاناته من نزلة برد ، قبل أن يتماثل للشفاء ويشارك في تدريبات اليوم بصورة طبيعية.

اخبار الزمالك اليوم السبت 8-1-2022

عمرو السعيد يواصل التأهيل في صالة الجيمانيزيوم

واصل عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال تدريبات اليوم السبت.

وخاض السعيد تدريبات تأهيلية وبدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب النادي، واكتفى اللاعب بمشاهدة المران من داخل الملعب عقب أداء برنامجه التأهيلي.

شيكابالا راحة من تدريبات اليوم

حصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب اليوم السبت، بسبب استمرار إصابته بنزلة برد في الأيام القليلة الماضية.

وكان الجهاز الفني للفريق منح شيكابالا راحة من تدريب الأمس، بعدما تعرض اللاعب للإصابة بنزلة برد.

اخبار الزمالك اليوم السبت 8-1-2022

جلسة بين كارتيرون واللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين عقب خوض فقرة التدريبات البدنية والتاهيلية خلال مران اليوم السبت.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية و الخططية لتطبيقها خلال تدريب اليوم، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لبطولة كأس الرابطة.

وكانت قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.

سيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري .

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.