نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني حيث التقي الفريقين معا في الدور قبل النهائي

واقيمت مواجهة برشلونة مع نظيره فريق ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكه المكرمه

وقد جاء تشكيل ريال مدريد للمباراة كالتالي،:-

في حراسة المرمى: كورتوا.

بينما في خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، ميندي.

وفي خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، توني كروس.

وفي الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينيسيوس.

وتواجد علي مقاعد البدلاء:-

لونين، فاييخو، هازارد، مارسيلو، فالفيردي، لوكا يوفيتش، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، رودريجو جوس، إيسكو، كامافينجا

فيما خاص برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.

خط الدفاع: داني ألفيس، أروخو، بيكيه، جوردي ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، لوك دي يونج، فيران توريس.

وتواجد علي مقاعد البدلاء: ريكي بويج، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، نيتو، لينجليه، بيدري، مينجيوزا، إينياكي بينا، نيكو، جوتيجلا، عبد الصمد الزلزولي.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

وقد بدأ الشوط الأول ببداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.

وكان هناك محاولة هجومية أولى ريال مدريد بتسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برشلونة مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

وحاول محا عثمان ديمبيلي إختراق منطقة جزاء ريال مدريد من جهة اليسار لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول مباشرة إلى ركلة مرمى.

وسدد ماركو أسينسيو تسديدة قوية عن طريق من على حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وجاء الهدف الأول لصالح المرينجي بعد خطأ من سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة في السيطرة على الكرة بوسط الملعب تمكن كريم بنزيمة من تدخل ناجح من استخلاص الكرة ثم مررها بشكل بيني لزميله فينيسوس جونيور المنطلق بشكل سريع داخل منطقة جزاء برشلونة من جهة اليمين ليسدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

واضاع لاعبي برشلونة هدف محقق بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

 إرتقى لها لوك دي يونج برأسية رائعة وضعت الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى لكن الحارس ثيبوه كورتوا تمكن ببراعة من التصدي للكرة.

وسدد طريق عثمان ديمبيلي تسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وجاء هدف التعادل لصالح برشلونة بعد عرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق عثمان ديمبيلي إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع إيدير ميليتاو بشكل فادح في تشتيت الكرة من أمام المرمى لتصطدم بجسد لوك دي يونج وتسكن الشباك.

وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

بدأ الشوط الثاني بتسديدة قوية عن طريق عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة من داخل منطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق عثمان ديمبيلي من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لوك دي يونج برأسية قوية مرت بشكل قريب اعلى العارضة العلوية للمرمى.

وسدد عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

وأضاع ريال مدريد هدف محقق ضائع بعد مجهود فردي مميز من كريم بنزيمة داخل منطقة جزاء برشلونة أنهاه بتسديدة قوية إرتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

وجاء الهدف الثاني لصالح ريال مدريد بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد انتهت بتسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بصعوبة بالغة لترتد وتجد متابعة من دانييل كارباخال الذي أرسل عرضية قوية متوسطة الإرتفاع أبعدها الحارس تير شتينجن مجددا ولكن بشكل غير متقن لتجد متابعة من كريم بنزيمة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

فيما جاء هدف التعادل لصالح برشلونه بعد كرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أنسو فاتي برأسية رائعة وضعت الكرة داخل شباك الحارس ثيبوه كورتوا.

واحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي احداث الشوط والثاني بالتعادل بهدفين لكل منهما وتلجأ المباراة للأشواط الإضافية.

بدأ الشوط الإضافي الأول بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

 

وجاء الهد الثالث لصالخ ريال مدريد بعد هجمة مرتدة سريعة لريال مدريد بانطلاقة على الجبهة اليمنى من رودريجو سيلفا أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن فيدريكو فالفيردي من ترويضها بشكل جيد أمام المرمى ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى

وسدد سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة تسديدة خطيرة من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا بصعوبة شديدة لترتد الكرة وتجد متابعة جديدة من عثمان ديمبيلي بتسديدة مباشرة قوية تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا مجددا بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

واحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الإضافي الأول بفوز ريال مدريد بثلاث اهداف مقابل هدفين.

وبدأ الشوط الإضافي الثاني رتسديدة قوية عن طريق كاسيميرو لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات وسيطر على الكرة.

 

وسدد عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة تسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنسو فاتي بتسديدة مقصية مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى بقليل.

وأضاع لاعبي ريال مدريد هدف محقق بعد هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لرودريجو سيلفا المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية أنهاها بتسديدة غريبة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وبذلك تنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاث اهداف مقابل هدفين ويتاهل ريال مدريد للنهائي.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.