آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

اخبار الزمالك اليوم السبت 15-1-2022

اخبار الزمالك اليوم السبت 15-1-2022

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار الزمالك اليوم السبت 15-1-2022 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الجولة الثانية في كأس الرابطة المصرية امام فريق فاركو

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس تدريبات الفريق اليوم

تدريبات استشفائية للاعبي الفريق

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة إنبي بالأمس في كأس الرابطة، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات الخفيفة في صالة الجيمانيزيوم و فقرة تأهيلية أخرى تحت إشراف فرناندو ممدرب الأحمال بالقلعة البيضاء.

جلسه بين كارتيرون واللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني واللاعبين حول بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم.

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في أولى مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

اخبار الزمالك اليوم السبت 15-1-2022

تدريبات بدنية بمجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه بدنية وإطالات بمجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز اللاعبين بدنيا بأفضل صورة في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

تدريبات تأهيلية لطارق حامد وعمرو السعيد

أدى عمر السعيد وطارق حامد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة، في إطار الاستعداد لمباريات كأس الرابطة..

وواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة عن طريق خوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم.

اخبار الزمالك اليوم السبت 15-1-2022

شيكابالا يشارك في تدريبات الفريق اليوم

شارك محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي اقيمت اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

تأتي مشاركة شيكابالا في تدريبات الفريق الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في أولى مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى