نتيجة مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية
نتيجة مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية والتي اقيمت في إطار منافسان دور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية، وانطلقت صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتأتي الجزائر في المجموعة الخامسة بجوار كوت ديفوار و سيراليون و غينيا الأستوائية

وقد تعادل منتخب الجزائر تعادلاً سلبيا مع سيراليون في الحولة الأولي .

فيما فازت ساحل العاج علي غينيا الأستوائية بهدف وحيد

وقد خاض الحزائر تلك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي :- مبولحي.

وفي خط الدفاع:- عطال- بن سبعيني- ماندي- بن العمري.

بينما في خط الوسط:- بن دبكة- بن ناصر- فيغولي.

وفي الهجوم :-بلايلي- بونجاح- محرز.

وقد بدأ الشوط الأول ببداية هادئة من لاعبي المنتخبين في أولى دقائق المباراة.

وكان هناك ركلة حرة مباشرة للجزائر في وسط ملعب غينيا الاستوائية، نفذها يوسف بلايلي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل ضد رامي بن سبعيني

واحتسب الحكم ركلة ركنية أولى للجزائر على يسار مرمى غينيا الاستوائية، نفذت بتمريرة قصيرة ليوسف بلايلي الذي أرسل عرضية سيئة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا.

نتيجة مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية في كأس الأمم الأفريقية

وكان هناك هدف محقق ضائع للجزائر بعد مجهود فردي مميز من رياض محرز في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية استقبلها بغداد بونجاح بتسديدة قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس جيسوس أوونو في التصدي وإنقاذ مرماه

وقد الغي الحكم هدف ملغي لصالح منتخب الجزائر بداعي التسلل على رياض محرز.

وكان هناك محاولة هجومية لمنتخب الجزائر عن طريق يوسف عطال الذي نجح في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى ثم سدد كرة قوية إرتدت من أحدمدافعي غينيا الاستوائية

وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بركلة حرة مباشرة لغينيا الاستوائية في وسط ملعب الجزائر، نفذها بابلو جانيت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

نتيجة مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية في كأس الأمم الأفريقية

واضاع لاعبي غينيا الاستوائية هدف محقق ضائع بعد إنفراد للويس نلافو بالمرمى من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس رايس مبولحي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

جاء الهدف الأول للصالح غينيا الأستوائية بعد ركلة ركنية على يمين مرمى الجزائر نفذت بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جوزيت ميراندا بلمسة خادعة حولت الكرة على القائم الأيسر للمرمى حيث وجدت متابعة من إستيبان أوروزكو بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

نتيجة مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية في كأس الأمم الأفريقية

وكان هناك ركلة ركنية للجزائر على يسار مرمى غينيا الاستوائية، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة نهاية بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

واحتسب الحكم 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *