أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 24 يناير 2022

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي للبث المباشر للمباريات ، أخبار الأهلي اليوم الإثنين 24 يناير 2022

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري خضعوا لمسحة طبية جديدة ظهر اليوم الاثنين، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وتأتي المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

ويستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الخميس المقبل.

وكان الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية المحترفة.

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 24 يناير 2022

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون في معظمه من شباب الأهلي الذين قدموا عرضًا قويًّا خلال المباراة وحصلوا على إشادة الجماهير.

وأشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بشباب الأهلي، مؤكدًا أنهم ظهروا بشكل رائع ‏ومميز وظهرت شخصيتهم بشكل كبير وتحلوا بروح الفانلة الحمراء والروح والعزيمة، رغم صغر ‏سنهم ومشاركتهم للمرة الأولى في التدريبات والمباريات مع الفريق الأول.‏

وقال عبد الحفيظ إن مدرسة النادي الأهلي تركز على الشخصية والمهارة دائمًا ما تكون موجودة، ‏وتمنى الاستمرارية لمجموعة اللاعبين الشباب في المرحلة المقبلة بعد ظهورهم ‏القوي في كأس الرابطة.

وأكد مدير الكرة أن جميع لاعبي الفريق الأول الذين غابوا عن المباريات الثلاث الأولى في كأس ‏الرابطة سيكونون موجودين في المباراة المقبلة أمام سموحة، وذلك ‏لتجهيزهم قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 24 يناير 2022

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض تدريباته ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وخاض لاعبو الفريق مرانًا بدنيًّا مطولًا في «الجيم» تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق لمدة ٤٠ دقيقة قبل انطلاق المران.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية مكثفة بالكرة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

وقبل انطلاق المران خضع لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتبعها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 24 يناير 2022

بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قاد لاعبي الفريق في تقسيمة قوية بطول الملعب «تراي ماتش» شارك فيها جميع اللاعبين، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة ضمن الجولة الرابعة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وحرص موسيماني على قيادة التقسيمة وتنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية مع اللاعبين من خلال الفريقين اللذين خاضا شوطي التقسيمة.

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى