اخبار الزمالك اليوم الاثنين 24-1-2022
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 24-1-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت اخبار الزمالك اليوم الاثنين 24-1-2022 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الرابطه المصرية

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 24-1-2022

جلسه مطولة بين كاريترون واللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص المدير الفني شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية أمام غزل المحلة في كأس الرابطة، لتلافي تكرارها ، وطالب اللاعبين بالقتال في الملعب وبذل أقصى جهد في المباريات المقبلة، وشرح كارتيرون برنامج تدريب اليوم الذي سيتم تطبيقه في المران.

تقسيمه قوية بين اللاعبين خلال مران اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في كأس الرابطة.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعيتن لخوض تقسيمة قوية في منتصف الملعب، وشهدت مشاركة البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال مع إحدى الفرق، وشهدت التقسيمة تألق كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني ويوسف أوباما ورزاق سيسيه .

ثلاثي الزمالك يحصل على راحه من التدريبات

حصل محمد عواد وحازم إمام ومحمد اوناجم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويعاني الثلاثي من حالة إجهاد مما دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لمنحهم راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

عمر السعيد يؤدي تدريبات بدنية إضافية

أدى عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية إضافية خلال تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عدم مشاركة اللاعب في التقسيمة التي أقيمت خلال التدريب على أن يخوض تدريبات بدنية إضافية.

تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق في صالة الجيمانيزيوم

أدى طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عبد الغني ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

وكان الزمالك فاز بالأمس على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *