اخبار الزمالك اليوم السبت 29-1-2022
اخبار الزمالك اليوم السبت 29-1-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار الزمالك اليوم السبت 29-1-2022 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الجولة الخامسة من منافسات كأس الرابطه المصرية

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم 

تدريبات بدنية لخماسي الفريق

أدي الإيفواري رزاق سيسيه ويوسف أوباما ومحمد عبد الغني وماجد هاني ومحمد طارق خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

جاء ذلك وفقا للبرنامج التدريبي المحدد من قبل الجهاز الفني للخماسي، من أجل علاج الارهاق البدني والعضلي عقب مشاركتهم في لقاء سيراميكا كليوباترا الذي أقيم بالأمس في كأس الرابطة.

وقام خماسي الفريق بأداء تدريبات الجري حول الملعب، قبل خوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي

اخبار الزمالك اليوم السبت 29-1-2022

برنامج بدني للمستبعدين من لقاء سيراميكا كليوباترا

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامجا بدينا للاعبين البدلاء والمستبعدين الذين لم يشاركوا في لقاء سيراميكا كليوباترا، الذي أقيم بالأمس في بطولة كأس الرابطة.

وخاض اللاعبون التدريبات البدنية تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

وحرص فيرناندو مخطط الأحمال على توجيه بعض التعليمات للاعبين ، وذلك في ظل سعي الجهاز الفني للوصول بهذة المجموعة إلى أفضل مستوى بدني استعدادا للفترة المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم السبت 29-1-2022

تدريبات استشفائية لمحمد عواد

أدي محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم السبت، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محمد عواد راحة من التدريبات الجماعية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء سيراميكا كليوباترا بالأمس في كأس الرابطة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن محمد عواد يعاني من إصابة خفيفة بكدمة في الجزء الأمامي اسفل الفخد، مشيرا إلى أنه فضل خروج الحارس من لقاء الأمس حتي لا تتفاقم إصابته، خاصة وأنه في حالة التحامل في مثل هذة الإصابات تحدث تورم ، وهو ما حرص على عدم حدوثه.

وأضاف محمد أسامة للموقع الرسمي للزمالك، أن عواد سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي لتجهيزة بأفضل صورة، وسيخضع لفحوصات للاطمئنان عليه قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

اخبار الزمالك اليوم السبت 29-1-2022

جلسة بين كاريترون وطبيب الفريق

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع دكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش تدريب اليوم السبت، في حضور مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد وفيرناندو مخطط الأحمال.

واطمأن المدير الفني جلال الجلسة على موقف اللاعبين المصابين والبرامج التأهيلية التي يخضعون لها في الفترة الحالية

وفي نفس الوقت دار حديث بين المديرالفني والبرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال للوقوف على الحالة البدنية للاعبين ، والبرامج الموضوعة خلال الفترة المقبلة.

راحه لخماسي الفريق من التدريبات

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الخماسي محمد عبد الشافي ومحمد اوناجم وعبدالله جمعة وإسلام جابر وعمر السعيد، راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

واكتفي الخماسي بأداء تدريبات تأهيلية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، عقب مشاركتهم بالأمس في لقاء سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة، الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

اخبار الزمالك اليوم السبت 29-1-2022

برنامج تأهيلي لطارق حامد وحازم إمام

واصل طارق حامد وحازم امام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما، على هامش تدريبات اليوم السبت لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية

وأدى الثنائي تدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة

ويعاني طارق حامد من إصابة عبارة عن كدمه في الركبه بينما يعاني حازم إمام من إصابة في العضلة الأمامية

وضع البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي السيد عطية ، ومحمد نديم ، خلال تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى عطية ونديم فقرة تدريبات تأهيلية في بداية التدريبات ، لتجهيزهما بدنيا بصورة جيدة،وبعدها خاض الحارسان تدريبات فنية ركز خلالها مدرب الحراس على تدريب سرعة رد الفعل من خلال التسديد من مسافات قريبه وبعيدة ، و التعامل مع الكرات العرضية

ومنح أوليفيرا ثنائي حراسة المرمى تعليمات خاصة على هامش تدريب اليوم.

 جلسة بين كاريترون ومدحت عبد الهادي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتناقش كارتيرون ومدحت عبد الهادي في بعض الأمور الفنية، والاستعدادات الخاصة بالفترة المقبلة، بجانب البرامج التدريبية الموضوعة للاعبين.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *