كأس العالم روسيا 2018

كرواتيا ضد إنجلترا : مرور 25 دقيقة بتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف في الشباك الكرواتية

شاهد ملخص أول 25 دقيقة من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا

 

كرواتيا ضد إنجلترا

مرور 25 دقيقة من عمر مباراة المنتخب الكرواتي مع نظيره المنتخب الإنجليزي بتقدم الإنجليز بهدف، وذلك في اللقاء الذي يجمع بينهم على أستاد ” استاد”لوجينكي” ضمن مواجهات نصف نهائي مونديال روسيا 2018 .

كرواتيا ضد إنجلترا
كرواتيا ضد إنجلترا

ملخص أول 25 دقيقة من زمن مباراة كرواتيا ضد إنجلترا

بدأ الشوط الأول بسيناريو مختلف تمام بعد خطف منتخب إنجلترا الهدف الأول في الدقيقة 5 بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة لينفذها ‘كيران” قوية أعلي الحائط البشري لكرواتيا لتسكن الشباك، وبعدها بدأ منتخب كرواتيا في الأستحواذ لتعديل النتيجة .

ورغم الأستحواذ ولكن الأرتباك كان واضح في صفوف منتخب كرواتيا، حتى الدقيقة 18 بدأ المتتخب الكرواتي في السيطرة أكثر في محاولة البحث عن هدف ولكن منتخب إنجلترا كان منظم دفاعيا ويصعب الأمور على المتتخب الكرواتي .

وفي الدقيقة 23 شهدت محاولة من منتخب إنجلترا عن طريق “ستيرلينج” في محاولة إختراق وسط ملعب كرواتيا ولكن فقد السيطرة على الكرة لتذهب إلى دفاع كرواتيا، وفي الدقيقة 25 شهدت كرات متبادلة بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب .

يذكر أن المنتخب الإنجليزي تأهل للنصف نهائي بعد فوزه على منتخب السويد بنتيجة 2_0 ، كما تأهل منتخب كرواتيا بعد الفوز على منتخب روسيا بفعل ضربات الترجيح بنتيجة 4_3 .

الوسوم

ندي يسري فتيان

كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت. مختصة بتغطية أخبار الكرة العالمية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock