كأس العالم روسيا 2018

كرواتيا ضد إنجلترا.. إنتهاء الشوط الأول بتقدم منتخب إنجلترا بهدف في الشباك الكرواتية

ملخص الشوط الأول من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا

 

أنتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول بين منتخب كرواتيا ومنتخب إنجلترا بتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف في المباراة المقامة الان على استاد ” استاد”لوجينكي” ضمن مواجهات نصف نهائي مونديال روسيا 2018 .

كرواتيا ضد إنجلترا
كرواتيا ضد إنجلترا

و

ملخص الشوط الأول من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا

بدأت المباراة ببداية رائعة من المنتخبين ولكن قام لاعبي منتخب إنجلترا بخطف هدف مبكر في الدقيقة ال 5 من عمر الشوط الأول عن طريق تنفيذ ركلة حرة مباشرة لينفذها ‘كيران” قوية أعلي الحائط البشري لكرواتيا لتسكن الشباك، ليحاول بعدها منتخب كرواتيا في الأستحواذ ولكن دون خطر حقيقى .

وفي الدقيقة 17 شهدت سيطرة كرواتية كبيرة وسط تنظيم دفاعي هائل من منتخب إنجلترا، حتى الدقيقة 23 شهدت محاولة من منتخب إنجلترا عن طريق “ستيرلينج” في محاولة إختراق وسط ملعب كرواتيا ولكن فقد السيطرة على الكرة لتذهب إلى دفاع كرواتيا.

وفي الدقيقة 26 شهدت هجمة منظمة من منتخب كرواتيا والتى انتهت بعرضية عن طريق “إيفان” ولكنها تصل سهلة ليد الدفاع الإنجليزي، وفي الدقيقة 35 شهدت أخطر هجمة للمنتخب الإنجليزي بعد سلسلة من تمريرات بين اللاعبين على حدود منطقة الجزاء أنتهت بتسديدة “لينجارد” ولكن التسديدة خرجت بشكل سىء وبلا خطورة .

وفي الدقيقة 41 شهدت هدوء نسبي من الجانبين، حتى أطلق الحكم صافرة إنتهاء الوقت بعد إحتساب دقيقة وقت بدل ضائع معلنا تقدم المنتخب الإنجليزي بهدف على منتخب كرواتيا .

https://www.dailymotion.com/video/x6obz92

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: