موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي للبث المباشر للمباريات ، موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية .

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي وبالميراس اليوم من هنا 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس ، ميعاد مباراة الأهلي القادم ضد بالميراس ،متى مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس ، ميعاد ماتش الاهلي القادم ضد بالميراس ، موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة ضد بالميراس ، ميعاد ماتش الأهلي ضد بالميراس والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس ، ميعاد مباراة الأهلي القادم ضد بالميراس ، متى مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس ، ميعاد ماتش الاهلي القادم ضد بالميراس.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة ضد بالميراس ، ميعاد ماتش الأهلي والقنوات الناقلة ضد بالميراس ، موعد مباراة الأهلي اليوم ضد بالميراس ، موعد ماتش الأهلي في كأس العالم للأندية ، ماتش الأهلي اليوم الساعه كام.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

وتاهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، بهدف نظيف في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت مساء اليوم على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي.

سجل هدف المباراة محمد هاني في الدقيقة 53 بتسديدة صاروخية عانقت الشباك المكسيكية.

وبهذه النتيجة يصعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا اللاتينية يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

وتقام مباراة الأهلي أمام بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل 8 من فبراير الجاري في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:30 بتوقيت السعودية

وفي حال خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي يواجه الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والجزيرة أو الهلال أو بيراي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022.

في حال فوز الأهلي أمام بالميراس يتأهل للنهائي، ويواجه الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي أمام الجزيرة أو الهلال أو بيراي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022 على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد بالميراس

حراسة المرمي:  علي لطفي

خط الدفاع:  محمد هاني،  علي معلول،  ياسر ابراهيم،  محمد مغربي.

خط الوسط: اليو ديانج،  رامي ربيعة، حسين الشحات،  محمد افشة،  أحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.