اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-1-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-1-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-1-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم 

انتظام ايمن حفنى في تدريبات الفريق

انتظم أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، وشارك بصورة طبيعية في تدريبات الفريق اليوم بعدما خضع لبرنامج تأهيلي في الأيام الماضية.

فقرة تدريبات بدنية للاعبي الفريق

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

واشتملت هذه الفقرة على تدريبات الجري حول الملعب بخلاف بعض التدريبات البدنية بالكرة، لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباريات المقبلة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-1-2022

تقسيمة قوية في مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في ختام تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، بحيث يخوض فريقان التقسيمة ويخرج الفريق الخاسر وتشارك المجموعة الثالثة.

تدريبات تأهيلية لحازم أمام

أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز حازم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بملعب دريم بالسادس من أكتوبر قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-1-2022

دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات الخميس المقبل

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عودة اللاعبين الدوليين: محمد أبوجبل ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ، إلى تدريبات الفريق يوم الخميس المقبل.

وفضل المدير الفني منح لاعبي الزمالك الدوليين بمنتخب مصر الأول راحة لمدة ثلاثة أيام عقب عودتهم اليوم إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي اختتمت منافساتها بالكاميرون مساء أمس.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر نقل التدريبات لملعب دريم بالسادس من أكتوبر ابتداء من اليوم الاثنين، لحين الانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

يأتي قرار الجهاز الفني للفريق بنقل التدريبات خارج النادي، بسبب التجهيز لإقامة انتخابات النادي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، الموافق 11 فبراير الجاري على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.