عاجل

مباراة اسبانيا وفرنسا في نصف نهائي كأس أمم اوروبا France VS Spain (1:0) خلال القنوات المجانية - ايجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

نتابع معكم أعزائنا الزوار في موقع ايجى سبورت اخر الاخبار واليكم : مباراة اسبانيا وفرنسا في نصف نهائي كأس أمم اوروبا France VS Spain (1:0) خلال القنوات المجانية - ايجي سبورت

من المباريات المرتقبة في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الأوروبية هي مباراة اسبانيا وفرنسا، حيث يتأهل الفائز منها إلى المباراة النهائية في البطولة ويكون مرشح بالفوز بكأس الأمم الأوروبية يورو 2024، حيث من المقرر أن يتم إقامة المبارة ضمن منافسات الدور نصف النهائي في البطولة، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء.

مباراة اسبانيا وفرنسا

تعد من المباريات المهمة والتي ينتظرها كل محبي وعشاق كرة القدم الساحرة المستديرة  في العالم وليس في أوروبا فقط، حيث من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب أليانز آرينا، حيث تأهل المنتخبين للدور نصف النهائي بعد أن خاضوا المباريات التالية:

SPAIN VS FRANCE 0:1 KOLO MUNI GOAL #SPAIN #FRANCE #GOAL
  • استطاعت فرنسا الوصول إلى دور النصف نهائي في كأس الأمم الأوروبية وذلك بعد أن اطاحت بالمنتخب البرتغالي وذلك بركالات الترجيح والتي انتهت 5-3 لصالح المنتخب الفرنسي.
  • بينما استطاع منتخب إسبانية أن يتفوق على صاحب الأرض المنتخب الألماني بعد هزيمته له بهدفين مقابل هدف وذلك في مباراة ربع النهائي لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024 والتي تقام في ألمانيا.
  • من المتوقع أن يقابل المنتخب الفائز من مباراة فرنسا وإسبانيا المنتخب الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا، وذلك في المبارة النهائية.

فرنسا وإسبانيا

وبعد أن وضحنا لكم موعد مباراة اسبانيا وفرنسا نوضح لكم أهم التحديات التي تواجه الفريقين قبل خوض المباراة والتي تعد أبرزها ما يلي:

متابعـة مباراة اسبانيا وفرنسا في نصف نهائي كأس اليورو اليوم 9/7/2024 مجانا Spain VS France
متابعـة مباراة اسبانيا وفرنسا في نصف نهائي كأس اليورو اليوم 9/7/2024 مجانا Spain VS France
  • من أبرز التحديات التي تقابل منتخب إسبانيا هو غياب داني كرفخال، ولي نورماند وذلك بسبب الإيقاف، وأيضا غياب لاعب الوسط بيدري عن اللقاء بسبب الإصابة التي حرمته من استكمال البطولة بشكل رسمي.
  • وأما عن المنتخب الفرنسي فإنه يلزمه أن يضع حلا لحالة الجفاف التهديفي الذي يعاني منه المنتخب منذ بداية البطولة حيث لم يحرز المنتخب حتى الآن سوى ثلاثة أهداف في البطولة.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع ايجي سبورت ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق