عاجل

لينك fany.emis.gov.eg.. بوابه مركز المعلومات نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 بالإسم أو رقم الجلوس - ايجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

نتابع معكم أعزائنا الزوار في موقع ايجى سبورت اخر الاخبار واليكم : لينك fany.emis.gov.eg.. بوابه مركز المعلومات نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 بالإسم أو رقم الجلوس - ايجي سبورت

تنشر بوابه مركز المعلومات نتيجه الدبلومات الفنيه الدور الاول بعد انتهاء التصحيح اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري والصناعي والزراعي والفندقي بنسبة نجاح تصل إلى 70% من الطلاب المشاركين في امتحانات الدور الأول، حيث انتظر الطلاب فترة طويلة من أجل ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني.

بوابه مركز المعلومات نتيجه الدبلومات الفنيه

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول في جميع المحافظات المصرية، حيث نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم خبر اعتماد نتيجة امتحانات مرحلة الدبلومات الفنية (صناعي، زراعي، فندقي، تجاري) حيث وصلت نسبة النجاح إلى 70.6% وقامت الوزارة بتفعيل بوابة التعليم الفنية التي توفر نتيجة الامتحانات للطلاب برقم الجلوس والاسم.

لينك نتيجة التعليم الفني اليوم السابع

فعلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لينك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم حيث يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الامتحانات من خلال البوابة الإلكترونية للتعليم الفني أو عن طريق المواقع الإلكترونية الإخبارية مثل اليوم السابع وفيتو إضافة إلى نشر النتيجة على بوابة التعليم الفني.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

تك تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بعد اعتماد وزارة التربية والتعليم نتيجة امتحانات الدور الأول فيما يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال المدرسة التابع لها بداية من الغد إذ يتم توفير شهادات الطلاب في جميع مدارس المحافظات لطلاب الصف الثالث الثانوي بعد اعتمادها النتيجة واعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظات ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني.
  • اختر نوع التعليم الفني “زراعي، صناعي، تجاري، فندقي”.
  • اكتب رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام.
  • تظهر أمامك درجات الامتحانات.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع ايجي سبورت ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق